بغداد- الاتجاه

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والثلوج وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيأة في بيان، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف أن "الطقس ليوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وبين أن "الطقس ليوم الخميس، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً إلى غائم جزئي، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".