الاتجاه - متابعة

طالب اصحاب العقود في مفوضية الانتخابات الحكومة بتثبيتهم على الملاك الدائم.

واكد اصحاب العقود بالمفوضية انهم تعرضوا للغبن والتهميش من قبل حكومة الكاظمي بعد ان تنصلت عن وعودها بتثبيتهم على الملاك الدائم في موازنة عام 2021.

واعتبروا انه في حال تركهم العمل فانه من المستحيل اجراء الانتخابات كونهم اصحاب خبرات بعد مشاركتهم في تنظيم الدورات الانتخابية الماضية .

MY