الاتجاه - متابعة 

جدد نادي ميلان الإيطالي رغبته في استعادة خدمات الدولي المغربي إبراهيم دياز من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم إبراهيم دياز أداء استثنائيًا بعد عودته إلى ريال مدريد عقب نهاية فترة إعارته الطويلة مع ميلان، رغم أنه لم يكن أبدًا الخيار الأول للمدرب كارلو أنشيلوتي، إلا أنه كان دائما يقدم إضافة قوية بالصناعة والتسجيل.

ويحظى صاحب الـ24 عاما باهتمام متزايد من مجموعة من الأندية الأوروبية أبرزها بايرن ميونخ الألماني، وأرسنال ومانشتسر يونايتد الإنجليزيين، إضافة إلى نادي نابولي الإيطالي.

ووفق صحيفة “ديفينسا سنترال ” المهتمة بأخبار نادي ريال مدريد، فإن النادي الإيطالي عبر عن رغبته في التعاقد مع صانع الألعاب المغربي بعدما بصم على مستويات قوية مع الفريق الإيطالي كمعار في وقت سابق.

وأكدت الصحيفة على أن الإدارة تستهدف ضم الواعد المغربي، في صفقة تبادلية هذا الصيف، تشمل انتقال الظهير الأيسر الفرنسي، ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية إضافية.

وأوضح التقرير، أن الصفقة لن تكون سهلة للفريق الإيطالي، على الرغم من أن ريال مدريد يبحث عن ظهير أيسر من مستوى عال، ورغبة تيو هيرنانديز في اللعب بصفوف “البلانكوس”، حسب ما ذكرته تقارير صحفية.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.