بغداد – الاتجاه 

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، أنه ليس قلقا حول مستقبله مع النادي الكتالوني، بعد الأنباء الأخيرة حول إمكانية رحيله.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد، قبل مواجهة غرناطة غدًا بالليجا: "صباح الخير، كم من الرائع رؤيتكم هنا (يقصد حضور الصحفيين في القاعة) أفضل من الحديث عبر الشاشة".

وعن المواجهة ضد غرناطة، علق: "لم يتغيروا كثيرًا، وكل مدرب لديه أفكاره، لكن لديهم أسلوب واضح بطريقة (4-3-3)، وهناك لاعبون لديهم الثقة، وسنلعب على أرضنا وسط الجمهور، ولا يمكن مقارنة فريق غرناطة الحالي بالموسم الماضي".

وبسؤاله عما إذا كان يحتاج إلى وقت لمشروعه مع البارسا، علق: "هناك تغييرات في الفريق وإصابات والكثير من اللاعبين الشباب، لكن المهم هو الفوز بالمباريات، وقمت بالإجابة قبل مباراة البايرن هل سأجدد أم لا، والآن الأسئلة التالية حول ما إذا كنت خائفا حول مستقبلي، لكن علينا بذل كل ما لدينا للفوز".

وحول قلقه على مستقبله، أجاب: "ليس هناك حاجة لتكرار الحديث، ورئيس النادي تحدث، وأنا أكثر واقعية، وقبل عام خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ (2-8) ولعب ميسي وسواريز وجريزمان، ونحن لعبنا بمينجويزا وأراوخو وبالدي وبيدري وجافي وديمير".