بغداد - الاتجاه

حققت فرق النجف والقوة الجوية والزوراء الفوز في ابرز مواجهات اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2022-2023. 

وتغلب فريق النجف تغلب على فريق زاخو بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب زاخو، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب معين احمد في الدقيقة (61) من المباراة.

وفي مباراة ثانية، فاز فريق القوة الجوية على فريق نفط ميسان بأربعة أهداف نظيفة سجلها اللاعب محمد قاسم في الدقيقة (18) من المباراة، واللاعب حسين جبار الهدف في الدقيقة (60)، ومهند عبد الرحيم الهدف في الدقيقة (81) من المباراة وعاد ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وفي ثالث مباريات اليوم حقق الزوراء فوزاً مهماً على فريق نوروز بأربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الزوراء.

وسجل الهدف الأول للزوراء اللاعب حسن عبد الكريم في الدقيقة (35) من المباراة واضاف علاء عباس الهدف الثاني في الدقيقة ( 42) وقلص ابراهيم غازي الفارق باحرازه الهدف الاول لنوروز في الدقيقة (81) قبل ان يضيف علاء عباس الهدف الثالث للنوارس في الدقيقة (82) ، ثم قلص اللاعب دانا مصطفى الفارق مرة اخرى لنوروز بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (85) قبل ان يعود على يوسف ليوسع الفارق بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.