الاتجاه - متابعة
استنكرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تصريحات وزير خارجية الإمارات عبدالله بن زايد آل نهيان التي طالب فيها الدول الغربية بتصنيف الحركة منظمة إرهابية.
وقالت حماس في بيان إن تصريحات إبن زايد ، تتنافى مع قيم العروبة وجميع المفاهيم القومية ، وتتسق مع الدعاية الإسرائيلية ، وتصطدم مع توجهات الجمهور العربي الداعم للمقاومة في فلسطين.
يذكر ان الامارات بعد اعلانها للتطبيع مع الكيان الصهيوني اصطفت الى جانب الكيان في جميع المواقف بل كانت اشد على المقاومة، بحسب مراقبين.
MY