الاتجاه - بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيأة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً ممطر وتكون امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وفرصة لحدوث عواصف رعدية، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر متفرقة في اقسامها الغربية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائم، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق،بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار زخات مطر متفرقة،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق".

وتابع ،أن "طقس يوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائماً مع تساقط امطار خفيفة ليلاً في اقسامها الغربية ،ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق،

 بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائماً ،أما درجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الشمالية،بينما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

ولفت إلى أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل في المنطقتين الوسطى  والشمالية سيكون غائماً ممطر وتكون الامطار خفيفة الى متوسطة الشدة ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً مع تساقط امطار ليلاً ،ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً".