الاتجاه - بغداد

أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيأة، أن "الطقس ليوم غد الأحد سيكون صحواً في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأضاف أن "يوم الثلاثاء، الطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً يتحول إلى غائم ممطر ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق ،بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق".

وأشار إلى أن "الاربعاء المقبل، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات امطار في اماكن متفرقة منها،وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم ممطر ، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً في عموم البلاد،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".