الاتجاه - متابعة

نددت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله ، اليوم الجمعة ، بتدنيس الحرمين الشريفين من قبل الوفد الصهيوني والدور الخبيث للكيان السعودي.

وذكر بيان لكتائب حزب الله حصلت "الاتجاه" على نسخة منه ، "نبارك للامة الاسلامية جمعاء حلول ذكرى ولادة نبي الرحمة الحبيب المصطفى محمد (صلى الله عليه وأله)".

واضاف "لابد للامة الاسلامية من الاعتصام بحبل الله وسنة نبيه ليتمكنوا من دفع التهديدات والاخطار المتأتية من محور الشر – الصهيوني".

 وتابع ان "ايام الولادة الميمونة ايام مباركة تتأكد فيها وحدة المسلمين والحرص على مقدساتهم لكنا نجد عصابة آل سعود تحرص على انتهاكها باستقبال وفود أرجاس الصهاينة".

واوضح ان "استقبال عصابة آل سعود وفود أرجاس الصهاينة والترحيب بتدنيسهم ارض الحرمين الشريفين يستكمل الدور الخبيث الذي تأسست لأجله مملكتهم ".

ولفت الى ان "عصابة آل سعود لم تدخر خبثا في السعي لنخر جسد الامة الاسلامية وطمس معالم دينها وتحريف سنة نبيها".

وتابع "لن تتمكن عصابة آل سعود من تحقيق مشروعها الخبيث وعلى الارض رجال لبسوا القلوب على الدروع وقد خبر اسيادهم الاميركان بأس هؤلاء الرجال وشدة شكيمتهم".

واشار الى "نؤكد من عمق عقيدتنا وواعز تكليفنا ان الخنوع للكيان الصهيوني والتطبيع لبيع المقدسات لن يزيدنا إلا ثباتا وإصرارا على تحقيق النصر ومحو هذا الكيان وأدواته".