بغداد - الاتجاه

أكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الإثنين، أن القضية الفلسطينية ستبقى حيةً في قلوب الشعب العراقي، فيما أشار الى أن المعركة مع العدو الصهيوني ستنتهي بنصرٍ كبير للفلسطينيين.  

وذكر المكتب الإعلامي للعامري في بيان، أن "الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، استقبل في مكتبه ببغداد رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح والوفد المرافق له". 

وأضاف البيان، أن "اللقاء بحث أوضاع الشعب الفلسطيني والانتهاكات والاعتداءات الصهيونية المستمرة على المدنيين العُزل في قطاع غزة وفتح ممرات الإغاثة الإنسانية". 

وقال العامري بحسب البيان إن "المقاومة في غزة ورغم الحصار الشديد براً وجواً وبحراً، قامت بعملية شجاعة ومُبهرة أسفرت عن نتائج كبيرة"، مبيناً أن "الظروف التي تمر بها حركة حماس حالياً، هي ذاتها الظروف التي مر بها حزب الله في معركة تموز 2006، والتي تكللت بنصرٍ كبير".

ومضى العامري إلى القول إن "المعركة القائمة مع العدو الصهيوني ستنتهي بنصرٍ كبير للفلسطينيين مقاومةً وشعباً".

وتابع، أن "القضية الفلسطينية ستبقى حيةً في قلوب الشعب العراقي بكل مكوناته وطوائفه، وحتماً ستنتصر، وأن جيش الكيان الصهيوني الذي كان يقال عنه بأنه لا يُقهر، قد ذُل وكُسر أمام المقاومة الفلسطينية، والشعب الفلسطيني منصورٌ لا محالة لأن الله معه"، لافتاً إلى أن "الكيان الصهيوني، لم يُعد كما كان قبل (طوفان الأقصى)، حيث بات منكسراً ومهزوماً".

وأكد العامري للوفد الفلسطيني بالقول: "لن نتخلى عن القضية الفلسطينية مهما حصل وقلوبنا وسيوفنا معكم".