الاتجاه - متابعة

أعلنت المديرية العامة للأمن والانضباط (الدائرة التحقيقية) في هيئة الحشد الشعبي، عن إحالة احد الإرهابيين الذي ثبت انتمائه إلى داعش الارهابي حيث كان لديه رقم احصائي (بودرة) الى السجن المؤبد.

وذكر بيان للمديرية ، جاء هذا الحكم بعد ان تم اعتقاله في وقت سابق في عملية نوعية خاصة قام بها افراد الدائرة التحقيقية في كركوك شمال العراق وبعدما تم اكمال اوراقه التحقيقية وعرضها على السيد القاضي المحترم ليبت في حكمه بالسجن المؤبد ضمن قانون مكافحة الارهاب، واننا نشد على يد القضاء النزيه تجاه كل الظالمين والمجرمين لكسر شوكة الارهاب والذين يحاولون وضع العراق في دائرة الفوضى وخلق المجاميع الارهابية التي تعيث في الارض فساداً.

وكان الارهابي قد انتمى إلى تنظيم داعش الارهابي وشغل منصب مهم داخل التنظيم في قاطع كركوك وكان يروم لتفعيل هجمات ارهابية في وسط العاصمة بغداد وبعض المحافظات التي سيطر عليها التنظيم في وقت سابق لزعزعة الوضع الامني فيها مرة اخرى.

وقد تم نشر المصادر الخاصة بالمديرية وتكثيف الجهد الاستخباري بشكل واسع وفي عموم البلاد وعمل اتصالات مشتركة لتحديد الاهداف والمجاميع الارهابية ورصد تحركاتهم وهذا ما يمكن الدائرة التحقيقية في ملاحقة الارهابيين واعتقالهم.

  • مديرية أمن الحشد الشعبي تحيل إرهابياً بارزاً للسجن المؤبد

 

MY