الاتجاه - متابعة

اعتبر عضو تحالف الفتح علي الفتلاوي، اليوم الأحد، تطاول مستشار رئيس الوزراء المنتهية ولايته مهند نعيم وتماديه على ابناء المحافظات الجنوبية والوسطى يدل على انتمائه إلى إقليم “العمالة والتجسس والنذالة”، فيما أكد أن مهند نعيم لديه شخصيتين مختلفتين.

وقال الفتلاوي في تصريح صحفي ، إن “مستشار رئيس الوزراء المنتهية ولايته لديه شخصيتين، شخصية ما قبل الساعة 12 ليلا والأخرى ما بعدها”، مبينا أنه” ما بعد ساعة 12 ليلا ينتمي إلى إقليم غير موجود في العراق وقد يكون إقليم العمالة والتجسس والنذالة والتجاوز والتطاول على العراقيين، وما هو إلا تعبيرا عن ذاته”.

وأشار إلى أن “الشخصية الأخرى وهي ما قبل ساعة الـ12 ليلا فلديه منصب قيادي في الحكومة العراقية وجزء من الحكومة ومستشار رئيس الوزراء”، متسائلا” إذا كان هذا منطق مستشار رئيس الوزراء، فكيف يمكن الحكم على رئيس الوزراء؟”.

وأضاف عضو تحالف الفتح، أن “الأقاليم التي وصفها مهند نعيم باللطامة والفقر والجهل اجتمعوا في يوم من الأيام حتى يعيدون له عرضه”، حسب وصفه، مؤكدا أن “مستشار رئيس الوزراء لا يستحق الاحترام وحتى النقد”.

وكان مستشار رئيس الوزراء المنتهية ولايته مهند نعيم قد هاجم ، المحافظات الجنوبية والوسطى وقسمها إلى أقاليم ثلاث، فمنها ما وصفه بإقليم الدكات والنهب العشائرية، والأخر إقليم الفقر والجهل، إما الإقليم الثالث فهو إقليم اللطم، حسب وصفه.

MY