الاتجاه/ بغداد

اعلنت مديرية شرطة الطاقة، اليوم الاثنين، القبض على ستة متهمين في خمس محافظات خلال 24 الساعة الماضية.

وذكرت المديرية في بيان حصلت عليه "الاتجاه"، أنه"بأشراف المدير العام اللواء غانم الحسيني، تستمر قطعات مديرتنا في ملاحقة الخارجين عن القانون والمخالفين والمتاجرين في المشتقات النفطية بصورة غير شرعية، وخلال 24 ساعة الماضية تم تسجيل النشاطات التالية: ضبط عجلة نوع "سكانيا" محملة بمنتوج نفطي داخل خزان حديدي إضافي وإلقاء القبض على متهمين في سيطرة الرشيد في العاصمة بغداد.
وأضافت "ضبط عجلة نوع "كنتر" من قبل مركز شرطة نفط بابل في قضاء المحاويل التابع لمحافظة بابل وذلك لعدم وجود أوراق رسمية وتم إلقاء القبض على السائق".
وتابعت "ضبط عجلة من قبل مركز شرطة نفط النجف نوع "كنتر"عند مفرق الكفل في محافظة النجف مع إلقاء على السائق وذلك لعدم وجود موافقات رسمية".
وأشارت الى ان " سيطرة شرطة النفط "بوابة ابو صخير" في مفرزة محافظة البصرة القت القبض على متهم وتضبط عجلته "كنتر" لعدم وجود موافقات رسمية".
وأوضحت ان "مفرزة من الفوج السادس وسيطرة شرطة النفط بوابة المثنى في محافظة المثنى تلقي القبض على متهم وضبط عجلته "صهريج" وذلك لوجود تلاعب في الأوراق الرسمية".
وأشارت الى انه"تم إحالة جميع المتهمين إلى مراكز شرطة النفط لعرضهم على القضاء ومحاسبته وفق قانون تهريب النفط ومشتقاته رقم 41 لسنة 2008".

 

م،أ