بغداد – الاتجاه 

أكد مدرب نادي اربيل للشباب، واللاعب الدولي السابق احمد مناجد، أن قرعة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 وضعت منتخبنا الوطني في مجموعة صعبة قياساً بمنتخبات المجموعة الثانية.

وقال مناجد، إن "المجموعة الأولى تعدُّ أكثر صعوبة من المجموعة الثانية في قرعة التصفيات كون منتخبي كوريا الجنوبية وايران هما المرشحان لتصدر المجموعة".

وأضاف، أن "من الصعب أن يتأهل منتخبنا الى كأس العالم وفق المعطيات الموجودة في الوقت الحالي مع فقر الإعداد وقلة المعسكرات التدريبية بالإضافة إلى عدم وجود مدرب"، موضحاً أنه" مع فكرة بقاء كاتانيتش في تدريب المنتخب لمعرفته الكبيرة باللاعبين بالإضافة الى ما حققه من نتائج طيبة، ما يعطيه الحق بمنحه فرصة اخرى لإثبات احقيته بقيادة الأُسود في التصفيات".

وتابع مناجد أن "إسناد مهمة تدريب المنتخب لمدرب جديد في الوقت الحالي ليس لها جدوى كونه لا يتمكن من تقديم شيء بهذه السرعة في الوقت الذي تدخل فيه المنتخبات مرحلة الاعداد بطواقمها التدريبية نفسها"، لافتاً الى أن" المنتخب بحاجة الى معسكرات تدريبية عالية المستوى وهذه المعسكرات تتطلب أموالاً والاتحاد يمرُّ بضائقة مالية وهذا ما يجعل المهمة صعبة أمام منتخبنا".