الاتجاه/ متابعة

يعتقد الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى برشلونة، أن فريقه دافع بشكل أفضل بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارسا السابق.

وأسهم تير شتيغن في فوز برشلونة الصعب على خيتافي (2-1)، مساء الأحد، على ملعب كامب، في أول مباراة له بعد إصابة أبعدته 3 أشهر.

وقال تير شتيغن في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة للغاية، وفزنا بسبب القرارات الجيدة التي اتخذناها".

وأضاف "ظهرنا بصورة جيدة للغاية، هناك دائمًا أشياء يجب تحسينها، لكننا دافعنا بإحكام وبشكل أفضل، وفي أحيان أخرى قللنا من شدتنا".

وأشارت الصحيفة، إلى أنه "في ضوء الخلافات التي جمعت بين تير شتيغن، والأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة السابق، فإن الحارس الألماني يلمح بتصريحاته إلى أن الفريق دافع بشكل أفضل بعد رحيل (البرغوث)".

وعن عودته بعد الإصابة، قال: "لقد كانت رحلة معقدة، الآن الركبة حساسة للغاية، أنا سعيد وأريد أن أشكر أولئك الذين جعلوا هذه العودة ممكنة، الآن أنا سعيد للغاية بانتصارنا اليوم".

وختم تير شتيغن تصريحاته بالحديث عن عودة الجمهور، وقال "يمكن لأي شخص في الملعب أن يرى الفرق بين اللعب مع الجمهور أو دونه، لقد منحونا الكثير من الطاقة في اللحظات الصعبة".

م،أ