الاتجاه/ متابعة

أكد لاعب برشلونة جيرارد بيكيه أن ريال مدريد "يتمتع حاليا بمستوى عال"، لكنه اعتبر أن فريقه يستطيع أن "يلحق الضرر" بالملكي في المباراة التي ستجمع بين الجانبين الأربعاء المقبل في السعودية، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وقال بيكيه في تصريحات تلفزيونية إن "ريال مدريد فريق صاحب مستوى عال، لكننا نعتقد أننا يمكن أن نلحق بهم الضرر.. في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كامب نو هذا الموسم كان حصولهم على النقاط الثلاث غير عادل نظرا لما حدث خلال اللقاء".

وأشاد قلب الدفاع الكتالوني بأداء ريال مدريد، وسلط الضوء على لاعبي خط الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش، بالإضافة إلى الثنائي بنزيما وفينيسيوس، الذي يظهر بمستوى فائق التميز.

ومع ذلك، كان بيكيه مقتنعا بفرص برشلونة في رفع كأس السوبر الإسباني، وهي المنافسة التي يواجهها بآمال كبيرة هذا الموسم.

وفي هذا الصدد، قال "إنه لقب وقد أظهرنا أننا ننافس بقوة من أجل كل الألقاب بنفس الطريقة. نريد حقا رفع الكأس وفي نصف النهائي المسار قوي وسيكون صعبا. نخوض المنافسة في وقت جيد بالنسبة لنا، نحن نتطور وأشعر بالتفاؤل بقدرتنا على المنافسة وإمكانية التأهل والوصول إلى النهائي".

ويلتقي برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، في نصف نهائي السوبر، بعد غد الأربعاء، على أن يلتقي الفائز منهما، مع المنتصر من لقاء أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد.

 

م،أ