الاتجاه - متابعة 

أكد مدير المكتب السياسي لائتلاف 14 فبراير في البحرين ابراهيم العرادي أن شعب البحرين يعتبر النظام الخليفي نظام عميل للكيان الصهيوني بصورة رسمية و علنية و واضحة، مؤكدا انه لولا دعم الأمريكي والبريطاني لسقط نظام آل خليفة في ساعات.

وذكر العرادي خلال فی تقییمه للأوضاع في البحرین بعد مرور 11 عاما على الثورة الشعبية، ان: أوضاع الثورة في البحرين أوضاع شعب البحرين لم تتغير من 2011،  بل النظام عقد المشهد السياسي وعقد الأوضاع السياسية ومارس كل أنواع انتهاكات و شرد أبناء شعب البحرين،ويحاول و مازال يحاول تشويه صورتهم أمام المجتمع الدولي ولكن شعب البحرين بكل اطيافه ثابت وصابر ورافض لوجود الحكم لأن التحدي اليوم والقضية الأساسية هي قضية صراع تاريخي تجدد في 2014 وفي كل عقد يتجدد.
وتابع ، اليوم الناس في بحرين كلهم يقول هذا النظام نظام صهيوني بامتياز نظام عميل للكيان الصهيوني بصورة رسمية وعلنية وواضحة فزادت المشاكل الملفات كبرت وشعب البحرين لن يرفع راية الاستسلام ولن يرفعها للنظام الخليفي الحاكم الذي بضعفه التجأ إلى الكيان الصهيوني.
وحول  تأثير الثورة البحرينية في كشف ادعاءات النظام الزائفة بطائفية و إرهابية الثورة، قال: طبعا النظام حاول من اول يوم من اول ساعة من انطلاق الثورة ان يشوه صورتها حتى انهم قالوا  هناك نفق يمتد – هذا اعلان رسمي للنظام آل خليفة المهزوز والمأزوم قال هناك نفق يمتد من دوار اللؤلؤة إلى قم و إلى مشهد. 

واضاف ، هم خائبون من قرار شعب البحرين  الذي يرفض وجودهم طبعا المعارضة البحرينية بالأدوات الإعلامية المتواضعة حاولت كشف هذا التزييف والتشويه والتضليل  الذي يمارسه حكام آل خليفة ونجحنا كمعارضة شعبية في كشفه.
وشدد العرادي على ان: نظام آل خليفة يعرف انه لا صديق له ولا أحد يصدقه في الداخل ولا شعبية له بدليل كلام ترامب الرئيس الأمريكي السابق عندما قال هذه الأنظمة بدوننا ستسقط.

وبين ، نحن نؤكد أنه لولا الدعم الأمريكي بالدرجة الأساسية والدعم البريطاني بالدرجة الثانية لسقط نظام آل خليفة في ساعات، الآن لو يرفع الدعم عنهم في نفس اليوم يسقط حكام آل خليفة لأن هناك غضب شعبي كبير من قبل السنة والشيعة ضدهم.

MY