الاتجاه - متابعة

أكدت صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية ، اختراق قراصنة إلكترونيين موقع شركة LTD الصهيونية للسياحة، حيث نتج عن الهجوم السيبراني تسريب بيانات أكثر من 300 ألف مستوطن واستقرارها بين يدي “الهكرز الإيرانيين”، حسب مزاعم الصحيفة.

و قالت الصحيفة ، أن حملة المخترقين حدثت قبل أسبوعين، لكن المسؤولين عن حماية الخصوصية في الأراضي الفلسطينية المحتلة لم يعترفوا بها إلا أمس الخميس.

ووفق الصحيفة استولى القراصنة على أرقام هواتف أكثر من 300 ألف مستوطن، إضافة إلى عناوينهم، مواعيد سفرهم و الأماكن التي سيسافرون إليها.

في السياق اشتكى مالك الشركة السياحية من تعامل المسؤولين في حكومة الاحتلال الصهيوني بعد اكتشاف الواقعة، و قال أن “المسؤولين تعاملوا معي بشكل أسوء مما فعل المخترقون الإيرانيون” مضيفا أنه لم يجد التعاون اللازم من سلطات كيان العدو التي “أضرته أكثر من الإيرانيين”.

و كانت مواقع الوزارات، المطارات، الشركات المؤسسات العسكرية و مسؤولين رفيعي المستوى شهدوا حملات سيبرانية على مستوى واسع أثناء الفترة ما بين يناير و يوليو من فرق هكرز مختلفة، فيما تدعي صحيفة إسرائيل اليوم تربع حكومة الكيان الصهيوني على قمة الحكومات الأكثر تعرضا لاعتداءات برمجيات الابتزاز العام الفائت.

MY