الاتجاه/ متابعة 

اكد مدير مكتب رعاية المصالح الايرانية في القاهرة محمد حسين سلطاني فرد، ان مشروع بايدن لايجاد التحالف المزعوم في المنطقة ولد ميتا.

وكتب سلطاني فرد في تغريدة على تويتر حول زيارة بايدن الى السعودية، أن "زيارة بايدن الى السعودية من اجل السعي لتوفير الامن للكيان الصهيوني بأموال الدول العربية تظهر مدى هشاشة الكيان الصهيوني امام قوة المحور المناهض للتطبيع والتسوية، وكما كان متوقعا فان مشروع بايدن لانشاء تحالف مزعوم قد ولد ميتا". 

كما كتب سلطاني فرد اليوم السبت في تغريدة جديدة ايضا "يجب تقديم الشكر لبايدن لانه اعلن صراحة بانه يزور السعودية والكيان الصهيوني من اجل النفط والتمهيد لانتخابات الكونغرس والرئاسة الاميركية، وابتسم للصحفيين حينما سألوه عن موضوع حقوق الانسان وحاول جعل زيارته مبررة عبر التوقيع على عدد من الاتفاقيات والوثائق". 

وكان وزير الخارجية الايراني، حسين امير عبد اللهيان، اكد من جهته ايضا أن المسرحيات التي يقوم البيت الابيض والصهاينة بتمثيلها سوف تزيدنا اصرارا في موضوع الغاء الحظر الظالم ضد الشعب الايراني، ونواصل بكل قوة واقتدار السير في التنمية الاقتصادية المستديمة والجهود التي تعتمد على العزة لتحقيق هذا الهدف.