بقلم: يوميات ناخب

 لكل فئة من مكونات الشعب العراقي معاناة وظروف بحاجة الى تحسين وهذه هي أولى اولويات حركة حقوق التي قدمتها في برنامجها الانتخابي.

ان الهدف من دخول العملية السياسية شمل كل تلك المعاناة والعمل عليها سيكون في المقدمة ومن ثم تأتي بعدها بقية الاستحقاقات تباعا ولن تهمل حركة حقوق كل مايمس حياة المواطن لانها ولدت من رحم ومعانات المجتمع الذي صبر طويلا .

 حركة حقوق درست هذه الظروف من كل جوانبها وستكون خطواتهم ثابته باتجاه تحقيقها ولن تكون هناك اي عوائق في سبيل تقديم الخدمات لهذا الشعب .

 يجب ان تكون الحكومة القادمة على قدر تطلعات الشعب والمواطن الفقير وستكون حكومة اصلاح وبناء وسيادة ومن اولويات حركة حقوق هي خفض سعر الدولار الى وضعه الساسه لانه يمس حاجة المواطن وحياته المهددة بالضياع

كما ان انصاف المواطن بسعر الدولار والحفاظ على أمن وسيادة البلد هو ماطرحته حركة حقوق في متبنياتها ومن المؤمل سيصوت الناخب على حقوق لانها ستعيد سعر الدولار الى السابق وستحافظ على سيادة العراق وتتبنى حقوقه وكرامته التي تظاهر من اجلها .

 حركة حقوق حركة فتية شكلت بصوت الشعب والمحتاجين ولديها حظوظ كبيرة في العملية الانتخابية نتمنى لها الفوز في الانتخابات وهي قادرة على بالتاكيد على تلبية حقوق الشعب لانها الاقرب والاكثر وعيا.